اجمل بنات العالم

Face Google | Facegoogle

الاثنين، 7 مايو 2012

حسافه يا ناس حبيبي انا ما كان رجال ( واحده كاتبه شعر لـحبيبها الخائن خيالى هههههه

 دامك بديت الخيانه يشرفني اخونك

ودامك بديت تصد بصد بدون جدال



ودام هالكلبه حطيتها بعيونك

روح ويلعن ابوك يا ولد الانذال



بس قلي وش اللي فيها جنن عيونك

وخلاك تتبعها مثل العظمه بخبال



انا اللي كنت دايم بالهوى اصونك

احبك موت و اعشقك بهبال



اذوب بمكاني لي من يطرونك

حسافه كنت اظنك لدنيتي امال و امال



صنت الهوى و عهدت اني ابد ما اخونك

المشكله ما يترس عيون الانذال الا الرمال



وخسرت ناس اوعدو مايخلونك

و ماني على خبرك انا تغيرت من حال لحال



و دامك تقول حبيتها حطها بعيونك

غيرك يلعب على حبلي و انت تلعب على حبال



و لابد لك يوم تجي و تسدد ديونك

بس حط في بالك ديونك ماهي بموال



بخليك تصرخ و حتى الصمخان يسمعونك

بذلك ذل و بفرح فيك العذال



و بعلم اهلك الكلاب كيف يربونك

اظنك فهمتها زين و كافي استهبال



وحط في بالك مدامك خنت بتلقى من يخونك

يمكن ساره يمكن يارا ولا حتى منال



والله اني بردها لك يالحقير و ببكي جفونك

حسافه يا ناس حبيبي انا ما كان رجال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق